رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عاريًا و على أنغام أعنية أسوان أسوان.. محمد رمضان يروج لأحدث حفلاته

محمد رمضان
محمد رمضان

روج النجم محمد رمضان لأحدث حفلاته التي من المقرر أقامتها في مدينة أسوان، بمقطع فيديو جديد له عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي.

شارك الفنان “رمضان” جمهوره ومتابعينه، بمقطع فيديو  جديد له عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفديوهات الشهير"انستجرام"، حيث ظهر في المقطع وهو يروج لأحدث حفلته التي من المقرر اقامتها على أستاد مدينة أسوان.

 وقال"رمضان" خلال الفيديو: "صحيت من النوم ببص فى الموبيل لقيت باقى يومين على حفلة أسوان ، يوم الجمعة فى أستاد أسوان ، قلت أغير عشان ألحق اتحرك واعمل البروفة قبلها بيوم".

و أستكمل المقطع الفيديو وهو يغني على أنغام أغنية أسوان أسوان قائلا: "أسوان أسوان انا جايلك زي الرهوان".

محمد رمضان

نبر وان في الدراما

ويشار إلي أن أخر ظهور فني "نبر وان" كان من خلال مسلسل" جعفر العمدة "الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي 2023، وقد شاركه في العمل الفنان عصام السقا، أحمد فهيم، منذر ياحنة، طارق النهري، هالة صدقي، منة فضالي، زينة، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش و حسني شتا، المسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي. 

نبر وان في السينما

ويذكر أن أخر ظهور فني له على الشاشة الكبيرة كان من خلال فيلم"ع الزيرو" الذي تم طرحه في الموسم الماضي في دور العرض، الفيلم يشاركه في البطولة الفنان شريف دسوقي، نيللي كريم، جومانا مراد، خالد الصاوي، منذر مهران، محمد لطفي، إسلام إبراهيم و إيمي إسلام، العمل من تأليف مدحت العدل، ومن إخراج محمد جمال العدل.

محمد رمضان ونوال الزغبي

  رمضان و نوال الزغبي

كما يذكر أنه تم الصلح بين نوال الزغبي و رمضان في لقطة غير متوقعة علي مسرح مهرجان موريكس دور، حيث قام الأخير بالتصالح مع الفنانة نوال الزغبي، وذلك عقب خلافهما بسبب التصاريح المتبادلة بينهما في وقت سابق.

وكان قد بدأت أزمة نوال الزغبي مع “رمضان”، عقب صدور تصريحات منها في برنامج "حبر سري"، المذاع عبر شاشة القاهرة والناس، عن رأيها في أغاني  رمضان و عن دخولهما عمل فني مشترك، حيث أجابت:"أنا لما أعمل دويتو إما بعمله مع وائل كفوري أو عمرو دياب، الناس الكبار أو معملش، ولو عايزة أمثل إما بمثل مع ناس كبار أو مش همثل"و أعربت عن عدم شهرة "رمضان"و قالت:"فين.. في الصين؟ بس أنا معرفوش أبدا ولا أعرف إذا كان بيغني من الأساس".

محمد رمضان ونوال الزغبي

رد رمضان على نوال الزغبي

وق علقت "رمضان"قال ساخرًا: "حبيبتي ربنا يباركلك في صحتك وذاكرتك.. نورتي تلفزيون مصر"، لترد نوال الزغبي مرة أخري علي “رمضان” عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر سابقًا.

وغردت نوال الزغبي كاتبة: "إن لم ترفعك أخلاقك فلن يرفعك منصبك، فإذا فقدتها لا تنتظر الاحترام".

تم نسخ الرابط